أهم الأخبار

لا بصيص أمل للعالمي!! الهلال يفجر مفاجأة بخصوص التورنيدو قبل الرقصة الأخيرة في كأس الملك - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لا بصيص أمل للعالمي!! الهلال يفجر مفاجأة بخصوص التورنيدو قبل الرقصة الأخيرة في كأس الملك - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 9 مايو 2024 11:53 صباحاً

في ظل التأهب والاستعداد لخوض لقاء نهائي كأس الملك بين النصر والهلال الذي لم يتم الاستقرار حتى تلك اللحظة على موعده النهائي؛ تم طرح مفاجأة قوية جدًا أسعدت جماهير الأزرق وربما أثارت قلق العالمي وجماهيره.

هذا وقد تبين أن النجم سالم الدوسري يُحرز تقدمًا ملحوظا في برنامجه التأهيلي من الإصابة العنيفة التي لحقت به مؤخرًا، وهو ما رجّح بقوة أن يكون من ضمن الباقة المشاركة في المواجهة إلا أن القرار سيكون متوقفًا على التقرير الطبي في النهاية.


عاجل | وزارة الحج والعمرة تشدد على بطاقة "نسك" وضرورة الحصول عليها لأداء الحجاج للمناسكهبوط مفاجئ في مخزونات النفط الأمريكية!! إليك آخر سعر للنفط الخام في تعاملات الخميس المبكرةتعرّف على سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 9 مايو 2024ملفي يفتح النار على الانضباط والتحقيق... مهلة شهر للاتحاد السعودي من أجل شكوى مالكوم

من الجدير الإشارة إلى أن الهلال يستعد الآن إلى مواجهة الحزم في دوري روشن السعودي يوم السبت المقبل الموافق 11 مايو 2024؛ وهي ما يُستبعد أن يكون الدوسري مشاركًا فيها بداعي الإصابة.

  • توقعنا تطور دوري روشن!! تاليسكا يتحدث عن رونالدو والتطور الكبير في الكرة السعودية
  • مدرب الاتحاد السعودي التاريخي يختار | نجم الاتحاد السعودي تحت قيادته هو...
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements