أهم الأخبار

ملفي يفتح النار على الانضباط والتحقيق... مهلة شهر للاتحاد السعودي من أجل شكوى مالكوم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ملفي يفتح النار على الانضباط والتحقيق... مهلة شهر للاتحاد السعودي من أجل شكوى مالكوم - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 9 مايو 2024 11:53 صباحاً

خرج الإعلامي الرياضي السعودي الشهير السيد خلف ملفي ليتحدث عن رسالة لجنة الانضباط والتحقيق السعودية حول إتاحة فرصة شهر لنادي الاتحاد السعودي لتقديم شكوى ضد نجم الهلال السعودي مالكوم وذلك وقال:

"القانون يشترط تقديم شكوى في حالة مالكوم كسابقة كريستيانو رونالدو ، ويتيح الفرصة (شهرا كاملا) ، وبتأخير الشكوى من نادي الاتحاد (كما يتردد) كي يشارك اللاعب ضد التعاون والأهلي (منافسي الاتحاد على المركز الثالث)، وهو ماحدث فعلا بهزيمتيهما من الهلال، فهذه ثغرة وخلل في بند (الشهر)".


عاجل | وزارة الحج والعمرة تشدد على بطاقة "نسك" وضرورة الحصول عليها لأداء الحجاج للمناسكهبوط مفاجئ في مخزونات النفط الأمريكية!! إليك آخر سعر للنفط الخام في تعاملات الخميس المبكرةتعرّف على سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 9 مايو 2024لا بصيص أمل للعالمي!! الهلال يفجر مفاجأة بخصوص التورنيدو قبل الرقصة الأخيرة في كأس الملك

وأضاف وقال: "وبالتالي من واجب لجنة الانضباط والأخلاق تعديل (مهلة الشهر) بعد نهاية الموسم، وتقليصها إلى أسبوع، أو أقل لتفادي أي سلبيات تؤثر على (عدالة المنافسة)، الشكوى (إذا قُدمت)، ستأخذ مسار إفادة الطرف الآخر، وسيواكب ذلك صخب ولغط (نهاية الموسم) في الدوري والكأس".

  • توقعنا تطور دوري روشن!! تاليسكا يتحدث عن رونالدو والتطور الكبير في الكرة السعودية
  • مدرب الاتحاد السعودي التاريخي يختار | نجم الاتحاد السعودي تحت قيادته هو...
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements